Monday 1 January 2018

تد أميريتراد رسوم تداول العملات الأجنبية


تعلم كيفية تداول الفوركس وإطلاق العنان لعالم من الفرص المحتملة.


استكشف طرقا جديدة لتحسين إستراتيجية التداول باستخدام العملات.


إذا كنت تبحث عن الساحة التجارية عالية السيولة التي تسمح لك للمضاربة على ما يقرب من 24/6 سوق العملات، قد يكون تداول العملات الأجنبية حق لك. وينبغي أن يقتصر التداول في الفوركس على رأس المال الخطر، وأن سوق العملات الأجنبية خارج الصرف يحتوي على بعض المخاطر الفريدة، ولكن بالنسبة للمتداولين المتطورين يمكن أن توفر الفرصة للاستفادة من سوق عالمية نشطة جدا.


البدء.


استكشف المعلومات والموارد أدناه لزيادة فهمك لكيفية تداول العملات الأجنبية. إذا كان لديك أسئلة على طول الطريق، اتصل أحد المتخصصين الفوركس لدينا المتاحة في أي وقت عن طريق الدردشة، عن طريق الهاتف 866-839-1100، أو 24/7.


فهم الأساسيات.


إنها سوق عالمية لتبادل العملة بين الدول، وللمضاربين أو التجار. وكما يوحي اسمها، فإن سوق الصرف الأجنبي من سوق الصرف الأجنبي لا يتم في البورصة، مما يعني أنه لا يوجد موقع فعلي حيث تتداول جميع العملات.


مفهوم مهم وأساسي لفهم مع النقد الاجنبى هو أنه يتم تداولها في أزواج. وهذا يعني أنك تقوم بشراء وبيع عملة في نفس الوقت. على سبيل المثال، تدخل في اليورو مقابل الدولار الأمريكي، أو ور / أوسد. وهذا يعني أنك تعتقد أن اليورو سيزيد من حيث القيمة بالنسبة للدولار. على العكس من ذلك، إذا انخفض اليورو فيما يتعلق الدولار، هل يمكن أن تفقد الودائع بأكملها، أو حتى أكثر من ذلك. إذا ذهب اليورو ترتفع وأنت ترغب في اتخاذ الأرباح الخاصة بك، هل لدكو؛ الاسترخاء & رديقو؛ هذا الموقف من خلال بيع اليورو وشراء الدولار. وهذا مثال بسيط جدا، ولكن يجب أن يقدم لك فكرة عامة عن كيفية عمل فوريكس.


تداول الفوركس.


بعض الأمور التي يجب مراعاتها قبل تداول الفوركس:


الرافعة المالية: السيطرة على استثمار كبير مع كمية صغيرة نسبيا من المال. هذا يسمح بعوائد قوية محتملة، ولكن يجب أن تكون على علم أنه يمكن أن يؤدي أيضا إلى خسائر كبيرة.


ما يقرب من 24/6 السوق: أن تستجيب لظروف السوق والأحداث الاقتصادية مع العلم أنه يمكنك التجارة ما يقرب من 24 ساعة في اليوم، 6 أيام في الأسبوع وندش]؛ من السوق مفتوح يوم الأحد إلى إغلاق السوق يوم الجمعة.


L إيكيديتي: الفوركس هو سوق نشط جدا مع كمية غير عادية من التداول، وخاصة في أكبر العملات. تداول بعض الأزواج الأكثر غموضا قد يعرض مخاوف السيولة.


تكاليف التداول: لا يتطلب تداول العملات الأجنبية عادة دفع رسوم صرف أو ترخيص، ولكن سيطلب منك إيداع الهامش للوظيفة. مع حساب تد أميريتريد، لديك خيار تداول أزواج العملات الأجنبية غير العمولة أو أزواج العملات المستندة إلى العمولات.


افتح حسابك.


لبدء تداول العملات الأجنبية في تد أميريتريد، سوف تحتاج إلى فتح حساب قياسي. يمكن أن يكون الحساب القياسي حسابا فرديا أو مشتركا. كما ستحتاج إلى تقديم طلب للحصول على امتيازات الهامش والخيارات في حسابك والموافقة عليها.


اختيار منصة التداول.


مع حساب تد أميريتريد، سيكون لديك الوصول إلى ثينكورسويم، منصة تداول قوية حيث يمكنك تداول العملات الأجنبية، فضلا عن الاستثمارات الأخرى. هذه منصة التداول معبأة ميزة تمكنك من مراقبة أسواق الفوركس، خطة الاستراتيجية الخاصة بك، وتنفيذها في واحدة مريحة وسهلة الاستخدام، ومكان متكامل. واحدة من الميزات الفريدة من ثينكورزويم هو الاقتران مخصص العملات الأجنبية.


وبالإضافة إلى ذلك، تد أميريتراد ديه تكنولوجيا التداول المحمول، مما يسمح لك ليس فقط لمراقبة وإدارة موقف الفوركس الخاص بك، ولكن العملات التجارية الحق من الهاتف الذكي أو الجهاز المحمول أو آي باد.


تطوير استراتيجية التداول.


فبالنسبة ألي متداول، فإن تطوير واالستمرار في إستراتيجية تناسبهم أمر بالغ األهمية. يميل التجار إلى بناء استراتيجية تقوم على التحليل الفني أو الأساسي. ويركز التحليل الفني على الإحصاءات الناتجة عن نشاط السوق، مثل الأسعار السابقة والحجم والعديد من المتغيرات الأخرى. وتستخدم الرسوم البيانية وغيرها من التكنولوجيات المماثلة. ويركز التحليل األساسي على قياس قيمة االستثمار استنادا إلى البيانات االقتصادية والمالية واالحتادية الفدرالية. يستخدم العديد من التجار مزيج من التحليل الفني والأساسي.


و ثينكورزويم، منصة التداول تقدم التحليل الفني والبحوث الأساسية طرف ثالث والتعليق، فضلا عن العديد من أدوات توليد فكرة. يمكنك أيضا استخدام بابيرموني & ريج؛ لممارسة استراتيجية التداول الخاصة بك دون المخاطرة رأس المال. وبالإضافة إلى ذلك، استكشاف مجموعة متنوعة من الأدوات لمساعدتك على صياغة استراتيجية تداول العملات الأجنبية التي تعمل بالنسبة لك.


بناء المهارات الخاصة بك.


يصبح تاجر الفوركس المهرة ومربحة تحديا، ويستغرق وقتا وتجربة. مع ثينكورسويم سوف يكون لديك الوصول إلى كمية لا نهاية لها تقريبا من الميزات والقدرات التي من شأنها أن تساعد على بناء المعرفة وبراعة تداول العملات الأجنبية الخاص بك. يمكنك أيضا الاتصال بتد الفوركس أميريتراد في أي وقت عن طريق الدردشة، عن طريق الهاتف 866-839-1100 أو 24/7. استكشف مواردنا التعليمية والبحثية أيضا.


ما يجب أن تكون شركة الخدمات المالية الخاصة بك.


نرى ما يميزنا عن بقية مع شركائنا أعلى 6 أسباب لاختيار تد أميريتراد.


نرى كيف كومة.


قارن تد أميريتريد لشركات الخدمات المالية الرائدة الأخرى.


أفضل للاستثمار على المدى الطويل.


على مدى خمس سنوات متتالية، قمنا بتصنيف رقم 1 للاستثمار طويل الأجل في استبيان الوسيط الإلكتروني لبارون لعام 2017.


تحقق من خلفية تد أميريتريد على بروكرشيك فينرا.


التجارة خالية من العمولات لمدة 60 يوما بالإضافة إلى الحصول على ما يصل إلى 600 $ * تفاصيل العرض.


# 1 للاستثمار طويل الأجل.


وقد يتسبب تقلب الأسواق وحجمها وتوافرها في تأخير الوصول إلى الحساب وإعدام التجارة.


يتم توفير الموارد التعليمية لأغراض المعلومات العامة فقط، ولا ينبغي اعتبارها توصية فردية أو نصيحة.


يشمل تداول الفوركس الرافعة المالية، ويحمل مستوى عال من المخاطر وغير مناسب لجميع المستثمرين. يرجى قراءة كشف مخاطر الفوركس قبل تداول العملات الأجنبية.


حسابات الفوركس ليست محمية من قبل مؤسسة حماية المستثمرين للأوراق المالية (سيبك).


خدمات تداول العملات الأجنبية التي تقدمها تد أميريتراد العقود الآجلة & أمب؛ فوركس ليك. امتيازات التداول تخضع للمراجعة والموافقة. لن يكون جميع العملاء مؤهلين. حسابات الفوركس غير متوفرة لسكان ولاية أوهايو أو ولاية أريزونا.


وتشمل الاستثمارات الدولية مخاطر خاصة، بما في ذلك تقلبات أسعار العملات وعدم الاستقرار السياسي والاقتصادي.


تد أميريتراد، Inc.، عضو فينرا / سيبك. هذا ليس عرضا أو التماس في أي ولاية قضائية حيث نحن غير مخولين للقيام بأعمال تجارية. تد أميريتراد هي علامة تجارية مملوكة بشكل مشترك من قبل تد أمريتراد إب شركة، وشركة بنك تورونتو دومينيون. &نسخ؛ 2017 تد أميريتراد.


أخبرنا أهدافك،


ونحن سوف تجعل لهم لنا.


نحن نعرف ما يعنيه أن تستثمر بالكامل في الحياة.


وهذا هو السبب في أننا ملتزمون بمساعدتك في المتابعة.


أهدافك. تبدأ مع ما يصل إلى 600 دولار عند.


فتح حساب وتمويله.


توجيهات الاستثمار لتتوافق مع أهدافك.


أهدافك فريدة من نوعها، والتوجيه تحصل على الاستثمار يجب أن يكون أيضا.


تأخذ على السوق مع منصات قوية لدينا.


التجارة بدون مقايضات. تم تصميم منصات سطح المكتب، على شبكة الإنترنت، والمحمول للأداء وبنيت لجميع مستويات المستثمرين.


جعل 401k القديم الخاص بك يشعر وكأنه جديد مرة أخرى.


استشارينا التقاعد يمكن أن تساعدك على لفة 401k الخاص بك من البداية الى النهاية.


لماذا اخترت تد أميريتريد؟


مجموعة واسعة من الخيارات الاستثمارية.


الدورات التفاعلية والبث الشبكي.


الحرة، منصات التداول قوية.


التسعير المباشر وليس الحد الأدنى للتجارة.


الهدف، والبحوث طرف ثالث.


250+ إتفس خالية من العمولات.


يمكن الاعتماد عليها، والخدمة المهنية.


مجانا لمدة 60 يوما + الحصول على ما يصل إلى 600 $.


تحقق من خلفية تد أميريتريد على بروكرشيك فينرا.


التجارة خالية من العمولات لمدة 60 يوما بالإضافة إلى الحصول على ما يصل إلى 600 $ * تفاصيل العرض.


# 1 للاستثمار طويل الأجل.


النظر بعناية في أهداف الاستثمار والمخاطر والرسوم والمصاريف من أي شركة استثمار قبل الاستثمار. وتتضمن نشرة المعلومات هذه والمعلومات المهمة الأخرى. اتصل بنا على 800-669-3900 للحصول على نسخة. اقرأ بعناية قبل الاستثمار.


يمكن أن تنطوي صناديق الاستثمار المتداولة على مخاطر مشابهة لملكية الأسهم المباشرة، بما في ذلك مخاطر السوق أو القطاع أو الصناعة. قد تنطوي بعض صناديق الاستثمار المتداولة على مخاطر دولية، ومخاطر العملة، ومخاطر السلع، ومخاطر أسعار الفائدة. قد لا تعكس أسعار التداول صافي قيمة أصول الأوراق المالية الأساسية. يتم تطبيق رسوم العمولة عادة.


وقد يتسبب تقلب الأسواق وحجمها وتوافرها في تأخير الوصول إلى الحساب وإعدام التجارة.


تد أميريتراد لا تتقاضى رسوم منصة أو صيانة أو عدم النشاط. ولا تزال الرسوم ورسوم الخدمات ورسوم الاستثناء سارية. يرجى مراجعة عمولاتنا ورسومنا للحصول على التفاصيل.


إن التمديد ليس البديل الوحيد عند التعامل مع خطط التقاعد القديمة. مزيد من المعلومات حول بدائل التمرير.


وينطبق الإطار الزمني البالغ 15 دقيقة على الحالات العادية وقد لا يعكس الوقت اللازم لجميع المستخدمين لقراءة جميع وثائق الإفصاح التي ينبغي القيام بها. يجب أن يتم الانتهاء من تمويل الحساب لكي يبدأ التداول.


* العرض ساري المفعول لأحد الأفراد الجدد أو المشترك أو حساب الاستجابة العاجلة تد حساب أميتريد مفتوح من قبل 03/31/2018 وتمويله في غضون 60 يوما تقويميا من فتح الحساب مع 3000 $ أو أكثر. للحصول على 100 دولار مكافأة، يجب أن يتم تمويل الحساب مع $ 25،000- 99،999 $. لتلقي 300 $ مكافأة، يجب أن يتم تمويل الحساب مع 100، 000-249،999 $. للحصول على 600 $ مكافأة، يجب أن يتم تمويل الحساب مع 250،000 $ أو أكثر. لا يسري العرض على حسابات الإعفاء من الضرائب أو حسابات 401 ألف أو خطط كيوغ أو خطة مشاركة الأرباح أو خطة شراء الأموال. العرض غير قابل للتحويل وغير صالح مع التحويلات الداخلية، تد أميريتريد الحسابات المؤسسية، حسابات تدار من قبل تد أمريتراد إدارة الاستثمار، ليك، حسابات تد أمريتريد الحالية أو مع غيرها من العروض. سوف تقتصر الأسهم المؤهلة الخالية من العمولة على الإنترنت، إتف أو أوامر الخيارات إلى حد أقصى قدره 500 ويجب أن تنفذ في غضون 60 يوما تقويميا من تمويل الحساب. ولا تزال رسوم العقد والممارسة ورسوم التعيين مطبقة. حدد عرضا واحدا لكل عميل. يجب أن تظل قيمة حساب الحساب المؤهل مساوية لقيمة ما بعد إيداع الإيداع الصافي (ناقص أية خسائر ناتجة عن تقلبات التداول أو السوق أو الأرصدة المدينة الهامشية) لمدة 12 شهرا، أو تد أميريتريد قد تتقاضى حساب تكلفة العرض وفقا لتقديرها الخاص. تحتفظ تد أميريتراد بالحق في تقييد أو إلغاء هذا العرض في أي وقت. هذا ليس عرضا أو التماس في أي ولاية قضائية حيث نحن غير مخولين للقيام بأعمال تجارية. يرجى الانتظار 3-5 أيام عمل لأي ودائع نقدية للنشر إلى الحساب. الضرائب المتعلقة تد أميريتراد العروض هي مسؤوليتكم. سيتم تضمين قيم البيع بالتجزئة التي يبلغ مجموعها 600 دولار أو أكثر خلال السنة التقويمية في النموذج الموحد 1099. يرجى استشارة مستشار قانوني أو ضريبي لأحدث التغييرات التي أدخلت على قانون الضرائب في الولايات المتحدة وقواعد الأهلية للتجديد. (رمز العرض: 220).


خدمات الوساطة التي تقدمها تد أميريتراد، وشركة، عضو فينرا / سيبك. هذا ليس عرضا أو التماس لخدمات الوساطة أو الخدمات الاستشارية في مجال الاستثمار أو غيرها من المنتجات أو الخدمات في أي ولاية قضائية حيث لا يحق لنا القيام بأعمال تجارية أو حيث يكون هذا العرض أو التماس يتنافى مع قوانين الأوراق المالية أو القوانين واللوائح المحلية الأخرى بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، الأشخاص المقيمين في أستراليا والنمسا وفرنسا وألمانيا وهونغ كونغ وإيطاليا واليابان وهولندا والمملكة العربية السعودية وسنغافورة. تد أميريتراد هي علامة تجارية مملوكة بشكل مشترك من قبل تد أمريتراد إب شركة، وشركة بنك تورونتو دومينيون. &نسخ؛ 2017 تد أميريتراد. هذا الموقع غير مخصص لسكان المملكة المتحدة أو كندا. يمكن للسكان الكنديين زيارة موقع تد لمزيد من المعلومات.


رسوم الوساطة.


ابقى على تواصل.


الاتصال، 24/7 أو زيارة فرع.


الاتصال بنا: 800-454-9272 لنا.


رسوم الوساطة.


تتمتع رسوم الوساطة منخفضة.


جنبا إلى جنب مع مجانا طرف ثالث البحث والوصول إلى منصة - نقدم لكم المزيد من القيمة المزيد من الطرق.


لا تستنزف حسابك مع رسوم غير ضرورية أو مخفية. تقديم هيكل رسوم يطابق لدينا مباشرة اللجان، ويكمل مع حرية الوصول إلى طرف ثالث البحوث والمنصات. نحن نقدم لك المزيد من الطرق لحفظ الأموال الخاصة بك لما هو مهم - الاستثمارات الخاصة بك.


* سيتم استرداد أي رسوم سحب على الصعيد الوطني تكبدها من استخدام الصراف الآلي للبنك آخر.


$ 2: حسابات ذات قيمة تصفية & لوت؛ $ 10K.


$ 2: حسابات ذات قيمة تصفية & لوت؛ $ 10K.


تحقق من خلفية تد أميريتريد على بروكرشيك فينرا.


التجارة خالية من العمولات لمدة 60 يوما بالإضافة إلى الحصول على ما يصل إلى 600 $ * تفاصيل العرض.


# 1 للاستثمار طويل الأجل.


جميع الأسعار المعروضة بالدولار الأمريكي. قد تختلف الرسوم المحملة حسب البرنامج أو الموقع أو الترتيبات. تد أميريتريد رسوم رسوم على بعض المعاملات. وتستند هذه الرسوم عادة إلى الرسوم المقررة بموجب مختلف الأنظمة السارية على المعاملات. ويمكن أن يشمل أي مما يلي: رسم مبيعات على معاملات بيع معينة (يتم تقييمها بمعدل يتفق مع المادة 31 من قانون الأوراق المالية والبورصة لعام 1934)، ورسوم تنظيم الخيارات (تنطبق على معاملات الخيارات)، من بين رسوم أخرى. تختلف الرسوم التنظيمية للخيارات من خلال تبادل الخيارات، حيث يتم تنفيذ تداول الخيارات وما إذا كان الوسيط المسؤول عن التجارة عضوا في تبادل معين. ونتيجة لذلك، تحسب تد أميريتراد معدلا مخلوطا يساوي أو يتجاوز قليلا المبلغ المطلوب للتحويل إلى تبادل الخيارات. تخضع الرسوم التنظيمية للخيارات للتغيير تبعا للمبالغ التي تفرضها خيارات التبادل. واعتبارا من 1 أغسطس 2017، كان معدل ام تيريت المخلوط $ 0،02 لكل عقد الخيارات، لكل معاملة.


جميع رسوم الخدمة قابلة للتغيير. سيتم تمرير رسوم المرور التي تم تحصيلها من تد أميريتريد إلى حساب العميل.


طلبات الشهادة التي تتطلب معالجة استثنائية، بما في ذلك شهادات الأوراق المالية الأجنبية وطلبات لكسر الشهادات إلى فئات متعددة، قد تتكبد رسوم إضافية سيتم تمريرها إلى حسابك.


يطلب من بعض الحسابات، مثل الحسابات المعتمدة على الخيار، تلقي بيانات شهرية إما إلكترونيا (مجانا) أو عبر بريد الولايات المتحدة.


قد يتم تحصيل رسوم التحويل وإنهاء الخدمة من قبل الشركة التي تقوم بنقل الحساب منها.


ضرائب المصدر الأجنبي - بعض الحكومات الأجنبية المعاملات الضريبية الاوراق المالية بغض النظر عن مكان تداول الأوراق المالية. سوف تد أميريتريد تقييم وجمع هذه الضرائب حيثما ينطبق ذلك.


* يسمح للبنوك التي تقوم بدور أمين الحفظ (أدر) بتحصيل رسم صيانة سنوي. وعادة ما يتم الكشف عن التوقيت والمبلغ الذي يتم تحصيله في نشرة اإلصدار الخاصة ب أدر. إذا كنت تحتفظ ب أدر في حسابك، فإن هذا الرسم يطرح عادة من مبلغ توزيعات الأرباح المستحقة على أدر. إذا لم يدفع أدر توزيعات أرباح، يتم خصم الرسوم من حسابك. تظهر الرسوم في قسم نشاط الحساب في كشف حسابك الشهري ك "رسوم خدمة أدر".


جميع أسماء المنتجات أو الخدمات هي علامات تجارية أو علامات تجارية مسجلة لأصحابها.


ويتوقف الحصول على بيانات السوق في الوقت الحقيقي على قبول اتفاقات التبادل.


تد أميريتراد، Inc.، عضو فينرا / سيبك. هذا ليس عرضا أو التماس في أي ولاية قضائية حيث نحن غير مخولين للقيام بأعمال تجارية. تد أميريتراد هي علامة تجارية مملوكة بشكل مشترك من قبل تد أمريتراد إب شركة، وشركة بنك تورونتو دومينيون. &نسخ؛ 2017 تد أميريتراد.


كل ما تحتاجه للتجارة الفوركس، كل من زعيم في التداول.


تداول الفوركس في تد أميريتراد والحصول على التكنولوجيا على مستوى عالمي، وأدوات مبتكرة، وخدمة دراية و [مدش]؛ كل من شركة آمنة ماليا. انها ليست فقط ما تتوقعه من زعيم في التداول، انها و رسكو؛ ق ما تستحقه.


تجلب لك فرصة عالمية.


يسعى تجار الفوركس النشطين إلى الحصول على قوة الدفع التي تأتي من القدرة على تحديد الفرص والحصول على أفكار من أسواق العملات في جميع أنحاء العالم. مع ثينكورسويم، يمكنك الوصول إلى حزم الرسوم البيانية فوركس العالمية، خرائط تداول العملات، أخبار العالم الأخبار، في الوقت الحقيقي الأخبار العاجلة من نبك الدولية، كل من منصة متكاملة واحدة.


ثلاثة أسباب لتداول الفوركس في تد أميريتراد.


القيمة & نداش؛ تد أميريتراد لا تفرض رسوم منصة أو اشتراك للوصول إلى منصات تداول العملات الأجنبية لدينا. لا تزال اللجنة ورسوم التمويل تنطبق.


ثينكورزويم & نداش؛ الأدوات والتكنولوجيا على مستوى المهنية تزيد من تجربة تداول العملات الأجنبية الخاصة بك. الوصول إلى كل سوق العملات الرئيسية، بالإضافة إلى الأسهم والخيارات، والعقود الآجلة على كل منصة واحدة.


والحصول على أداة التداول المحمولة حتى الآن المتقدمة في كف.


درهم إماراتي.


الدولار هونج كونج.


الشيكل الإسرائيلي الجديد.


البيزو المكسيكي الجديد.


الدولار النيوزيلندي.


ريال سعودي.


راند جنوب أفريقيا.


تقنية خطيرة للتجار خطيرة.


تنفيذ استراتيجية تداول العملات الأجنبية الخاصة بك باستخدام منصة التداول ثينكورسويم المتقدمة. بالإضافة إلى ذلك، مع بابيرموني & ريج؛ ، يمكنك استخدام بيانات السوق الحقيقي لاختبار النظريات والاستراتيجيات الخاصة بك دون المخاطرة الدايم.


منصة التداول التي يمكن أن مواكبة لك.


إذا كنت متداولا فوركس جديا، فأنت تريد تقنية جادة لا تتفق معك ليلا ونهارا. مع ثينكورسويم تحصل على منصة متكاملة تماما التي تتميز كل ما تحتاجه لإجراء التحليل الفني، والحصول على نظرة ثاقبة، وتوليد أفكار جديدة، والبقاء على رأس المشهد النقدي الدولي.


ورقة التجارة دون المخاطرة الدايم.


يمكنك الحصول على أداة تساعدك على ممارسة التداول ويثبت استراتيجيات جديدة دون المخاطرة بأموالك الخاصة. تد أميريتراد و رسكو؛ s بابيرموني هو وسيلة واقعية لتجربة مع أنواع النظام المتقدم واختبار أفكار جديدة. شحذ وصقل المهارات الخاصة بك مع بابيرموني.


المزيد من أدوات التداولتصفح جميع الأدوات والمنصات.


الفوركس العملات خريطة يمنحك وجهة نظر عين ق من الأسواق المالية العالمية. توفر لك خريطة العملة أيضا مقبض مرئي على أداء عملتك الأساسية في جميع أنحاء العالم.


نبك الدولية تيارات في الوقت الحقيقي من خلال ثينكوريسويم حتى تتمكن من البقاء على رأس الأخبار من آسيا وأوروبا ومناطق أخرى حيث جميع أسواق الصرف التجارة.


ثينكونديماند هو أداة مبتكرة التي تمكنك من اختبار المهارات الخاصة بك تداول العملات الأجنبية و همة ضد مجموعة متنوعة من السيناريوهات المحتملة وظروف السوق على أساس قاعدة بيانات تاريخية هائلة. *


ما يجب أن تكون شركة الخدمات المالية الخاصة بك.


نرى ما يميزنا عن بقية مع شركائنا أعلى 6 أسباب لاختيار تد أميريتراد.


نرى كيف كومة.


قارن تد أميريتريد لشركات الخدمات المالية الرائدة الأخرى.


أفضل للاستثمار على المدى الطويل.


على مدى خمس سنوات متتالية، قمنا بتصنيف رقم 1 للاستثمار طويل الأجل في استبيان الوسيط الإلكتروني لبارون لعام 2017.


تحقق من خلفية تد أميريتريد على بروكرشيك فينرا.


التجارة خالية من العمولات لمدة 60 يوما بالإضافة إلى الحصول على ما يصل إلى 600 $ * تفاصيل العرض.


# 1 للاستثمار طويل الأجل.


التنويع لا يلغي مخاطر التعرض لخسائر الاستثمار.


يشمل تداول الفوركس الرافعة المالية، ويحمل مستوى عال من المخاطر وغير مناسب لجميع المستثمرين. يرجى قراءة كتيب نفا: ما يحتاج المستثمرون إلى معرفته قبل تداول منتجات الفوركس.


حسابات الفوركس ليست محمية من قبل مؤسسة حماية المستثمرين للأوراق المالية (سيبك).


خدمات تداول العملات الأجنبية التي تقدمها تد أميريتراد العقود الآجلة & أمب؛ فوركس ليك. امتيازات التداول تخضع للمراجعة والموافقة. لن يكون جميع العملاء مؤهلين. حسابات الفوركس غير متوفرة لسكان ولاية أوهايو أو ولاية أريزونا.


واعتبارا من الساعة الرابعة من بعد ظهر يوم الأحد، يمكن فتح العملات على فترات مختلفة خلال الدقائق القليلة الأولى لضمان سيولة السوق. ويظل سوق الفوركس مفتوحا على مدار 24 ساعة يوميا حتى يوم الجمعة عندما يغلق عند الساعة الرابعة مساء. كجزء من الصيانة اليومية الروتينية، التي أجريت عموما بين 12-2 صباحا وتستمر حوالي 2 دقيقة، تد أميريتراد العقود الآجلة & أمبير؛ قد لا تكون منصة التداول فوركس ليك & رسكو؛ s متاحة. الأوقات المشار إليها هي التوقيت المركزي المركزي أو التوقيت الصيفي المركزي، أيهما ساري المفعول.


تتوفر بيانات تنفيذ فوريكس إضافية حسب الطلب. يمكنك طلب بيانات المعاملات لمدة تصل إلى 15 الصفقات التي تحدث في نفس زوج العملات مباشرة قبل وبعد التداول الخاص بك. تتضمن المعلومات المقدمة في بيانات المعاملة تاريخ التنفيذ والوقت والجانب والكمية وزوج العملات والسعر. لإرسال طلبك، يرجى الاتصال بأحد متخصصي الفوركس في أميريتراد على الرقم 866-839-1100.


* باكتستينغ هو تقييم استراتيجية تجارية معينة باستخدام البيانات التاريخية. النتائج المعروضة هي افتراضية، أنها لم تحدث في الواقع، وأنها قد لا تأخذ في الاعتبار جميع رسوم المعاملات أو الضرائب التي قد تتكبدها في المعاملة الفعلية. وكما أن الأداء السابق للأمان لا يضمن النتائج المستقبلية، فإن الأداء السابق للاستراتيجية لا يضمن نجاح الإستراتيجية في المستقبل. قد تختلف النتائج بشكل كبير، ويمكن أن تنتج عن ذلك خسائر.


تطبيق برنامج بابيرموني ترادينغ هو لأغراض تعليمية فقط. لا يضمن التداول الافتراضي الناجح خلال فترة زمنية واحدة الاستثمار الناجح للأموال الفعلية خلال فترة زمنية لاحقة مع تغير ظروف السوق بشكل مستمر.


ويتوقف الحصول على بيانات السوق في الوقت الحقيقي على قبول اتفاقات التبادل. يختلف الوصول المهني وقد يتم تطبيق رسوم الاشتراك. انظر عمولة ورسوم السمسرة للحصول على التفاصيل.


تد أميريتراد، Inc.، عضو فينرا / سيبك. هذا ليس عرضا أو التماس في أي ولاية قضائية حيث نحن غير مخولين للقيام بأعمال تجارية. تد أميريتراد هي علامة تجارية مملوكة بشكل مشترك من قبل تد أمريتراد إب شركة، وشركة بنك تورونتو دومينيون. &نسخ؛ 2017 تد أميريتراد.

No comments:

Post a Comment