Tuesday 16 January 2018

التداول أسفل معنى الاستراتيجية


مف: تداول لأسفل واستراتيجيات التداول.


ИГРАТЬ.


عالية الجودة جنبا إلى جنب مع ارتفاع الأسعار.


فريد & غ؛ حصري & غ؛ انتقائية.


زيادة القيمة على مدار الوقت & غ؛ الخالدة.


النفايات من المال (هدر الموارد، هو شيء لا تحتاج)


أوستنتاتيون (طريقة لتمييز الآخرين)


لوسوزيون (الكلمة الإيطالية للخلع)


-A العلامة التجارية القوية التي تتعلق نمط الحياة الحصري.


-Superior الجودة (شراء أيضا الإبداع)


- أنيق وباهظة من حيث التصميم.


الناس في مترو الانفاق قد لا تعترف به.


-أثرياء الآخرين سوف يعرفون ما هو عليه.


-بعض الأماكن قد ترغب فقط في ارتداء العناصر الفاخرة الخاصة بك لمناسبات خاصة، وإلا قد يعتقد الناس أنه وهمية وخارج المكان.


-الناس الفاخرة ينتظرون الآخرين لشراء تلك قلادة بالنسبة لك لأنك لن شرائه لنفسك لأنه يفقد قيمة عاطفية بهذه الطريقة.


-بعض أكياس هي أسهل المزيفة من غيرها. أسهل لتقليد قماش بدلا من الجلود. سيئة لشراء لأنها تستغل الناس والإبداع لهذه العلامة التجارية.


-لا أحد يعتقد أنها ستشتري وهمية.


-أنهم قد لا يريدون الانتظار.


قد يكون أسهل لتبرير الشراء.


يمكن الوصول إليها الفاخرة: محتوى الأزياء عالية، السعر / الجودة، إمكانية الوصول (الهدف، وسائل الإعلام، قنوات)، والاتصالات الطاقة.


الفئة - Retail التي تشمل العلامات التجارية والمنتجات التي لديها نهاية عالية، وخصائص المرموقة ولكن مع السعر والمواقع التي تجعلها في متناول جمهور المستهلكين الشامل.


-الطعام شيك سنوبموديتيز.


P. ديدي جيليت M3Power - $ 16،000.


-Elevating حالة المنتج مع توقيع المصممين والمشاهير.


- اختيار أفضل النماذج للشهادات في الحملات الإعلانية.


-Creating (مصطنع) طبعات محدودة.


-Ocuping مواقع عالية حركة المرور.


-استثمار في مساحة التجزئة الكبيرة كعلامة على الرؤية.


التداول لأسفل.


تعريف: التداول أسفل.


يمكن أن يترافق التداول أسفل في شكلين واحد مع العميل والآخر مع الشركة. بالنسبة للعميل التحول من منتج مكلفة أو ذات العلامات التجارية إلى أقل بأسعار ومنتج من انخفاض الجودة هو التجارة أسفل والتي قد تكون بسبب القيود الاقتصادية أو التغيير في الاختيار.


في حين أن شركة تقدم منتجات ذات جودة أقل، عن طريق الحد من عدد من الميزات من أجل خفض سعر البيع بحيث يفضل العملاء منتجاتها بسبب انخفاض الأسعار على العرض هو أيضا التجارة إلى أسفل.


على سبيل المثال. وقد تحول العملاء إلى سياراتهم أو يتاجرون بها خلال فترة الانكماش الاقتصادي من أجل تخفيض ديونهم.


تقدم الشركات منتجات أرخص مع ميزات أقل للتنافس مع منافسيها.


تصفح تعريف ومعنى المزيد من المصطلحات المشابهة ل ترادينغ دون. قاموس إدارة يغطي أكثر من 7000 مفاهيم الأعمال من 6 فئات.


استراتيجية التداول.


ما هي "استراتيجية التداول"


مجموعة من القواعد الموضوعية تحدد الشروط التي يجب الوفاء بها لدخول التجارة والخروج منها. وتشمل استراتيجيات التداول مواصفات الإدخالات التجارية، بما في ذلك الفلاتر التجارية والمحفزات، فضلا عن قواعد المخارج التجارية، وإدارة الأموال، والأطر الزمنية، وأنواع الطلبات، وغيرها من المعلومات ذات الصلة. ويمكن تحليل استراتيجية التداول، إذا استندت إلى مواصفات قابلة للقياس الكمي، استنادا إلى بيانات تاريخية لعرض الأداء المستقبلي.


تراجع "استراتيجية التداول"


وتحدد استراتيجية التداول مواصفات صنع الصفقات، بما في ذلك قواعد الإدخالات التجارية، ومخارج التجارة، وإدارة الأموال. وعند إجراء البحث والتنفيذ المناسبين، يمكن أن توفر إستراتيجية التداول توقعا رياضيا للقواعد المحددة، مما يساعد على التداول ويحدد المستثمرون ما إذا كانت فكرة التداول مربحة. وينبغي للمستثمرين عموما النظر في استخدام استراتيجية التداول المنظم، ولكن يكون على بينة من العديد من القيود. استراتيجيات التداول ليست ضمانا للنجاح، ولكنها قد تكون فعالة في زيادة العائدات المعدلة حسب المخاطر.


إيجابيات وسلبيات استراتيجية التداول.


استراتيجيات التداول هي وسيلة رائعة لتجنب التحيزات التمويل السلوكي وضمان نتائج متسقة مع مرور الوقت. على سبيل المثال، فإن التجار الذين لديهم مجموعة محددة من القواعد التي تحكم وقت الخروج من الصفقة سيكون أقل عرضة للاستسلام لتأثير التخلص، مما يدفع المستثمرين إلى التمسك بالمخزونات التي فقدت قيمة وبيع تلك التي ترتفع في القيمة. ويمكن أيضا أن تكون استراتيجيات التداول اختبار الضغط تحت العديد من ظروف السوق المختلفة لضمان الاتساق.


الجانب السلبي هو أن استراتيجيات التداول مربحة من الصعب تطوير وأنه من السهل أن تصبح أكثر اعتمادا على الاستراتيجية. على سبيل المثال، يمكن للمتداول أن ينحنى تناسب استراتيجية التداول لبيانات اختبار الظهر محددة، والتي يمكن أن تولد شعور زائف من الثقة. قد تكون هذه الاستراتيجية قد قامت بأداء كبير استنادا إلى البيانات السابقة، ولكن هذا لا يضمن أنها ستؤدي فقط باستخدام بيانات السوق الحية لأن الظروف قد تكون مختلفة.


تطوير استراتيجية التداول.


هناك العديد من أنواع مختلفة من استراتيجيات التداول للمستثمرين والتجار للنظر، ولكن يمكن تقسيمها عموما إلى استراتيجيات التداول الفنية والأساسية. والخيط المشترك بين هذين النوعين من الاستراتيجيات هو أنهما يعتمدان على معلومات قابلة للقياس الكمي يمكن اختبارها مرة أخرى للتأكد من دقتها.


تعتمد استراتيجيات التداول الفنية على المؤشرات الفنية لتوليد إشارات التداول. على سبيل المثال، قد تكون إستراتيجية التداول البسيطة عبارة عن المتوسط ​​المتحرك المتحرك حيث يعبر المتوسط ​​المتحرك قصير المدى فوق أو أقل من المتوسط ​​المتحرك على المدى الطويل.


استراتيجيات التداول الأساسية تأخذ العوامل الأساسية في الاعتبار. على سبيل المثال، قد يكون لدى المستثمر مجموعة محددة من معايير الفرز لتوليد قائمة من الفرص. قد تنظر هذه المعايير في أمور مثل نمو الإيرادات أو الربحية.


وينبغي للمستثمرين والتجار العثور على الاستراتيجية التي تعمل بشكل أفضل بالنسبة لهم من خلال التجريب، واختبار الظهر، وتداول الورق. لمزيد من المعلومات، راجع كيفية ممارسة يوم التداول.


نفل مشروع الاستراتيجية: لماذا التداول حتى هو التداول الجديد أسفل.


خلال مشروع اتحاد كرة القدم الأميركي، مشجعي كل فريق يصرخون في أجهزة التلفاز الخاصة بهم لفريقهم لتنزلق على مشروع النظام. وهم يعتقدون أنه سيناريو لا يفقد. يبدو أن كل الصاعد هو مثل تذكرة اليانصيب، إما لا تقدر بثمن أو لا قيمة لها. وكلما زاد عدد اللاعبين عن مسودات فريقهم المفضل، فإنهم يعتقدون أنه كلما زادت احتمالات أن يكون أحدهم ذا قيمة.


كل محبي يحب أن يسمع فريقهم الفائز اليوم مشروع. مشروع نفل هو المنافسة الوحيدة بين فبراير وسبتمبر. تريد فريقك في قسم "الفائزين" من أعمدة ما بعد مشروع لا مفر منه. أضمن طريقة للفرق للحصول على درجات كبيرة من درافتنيكس هو "ملء" العديد من "ثقوب" ممكن؛ والمزيد من اللقطات لديهم للقيام بذلك مع، كلما كان ذلك أفضل.


المشجعين يحبون عندما يتداول فريقهم في يوم المشروع، لأن 1) يعني دقائق قليلة مضمونة من الاهتمام، و 2) أنها تظهر فريقهم لديه استراتيجية نشطة، وليس مجرد الجلوس حول انتظار فرق أخرى لسرقة كل ما في وسعهم أهداف.


التداول هو فرصة أخرى لفريق المعجبين ل "ضرب" شخص ما، أيضا. وسيشيد فريق واحد بأنه المنتصر للتجارة، والفريق مع اختيار أعلى لديه النفوذ لاستخراج قسط من الفريق الآخر.


ولكن الحب الحقيقي المشجعين من التداول إلى أسفل لا علاقة له بالفخر، النصر أو الفوز. المشجعين لا يحبون المخاطر.


المشجعين لا يريدون فريقهم ليكون مثل مايك ديتكا بقيادة نيو اورليانز القديسين، الذين تداولوا كامل 1999 مشروع، بالإضافة إلى عام 2000 الأول والثالث يختار اللقطات، لريكي ويليامز. انهم يريدون فريقهم ليكون مثل واشنطن رد سكينز، الذي حصل على قيمة كبيرة من القيمة ل رقم 5 العام اختيار. انهم لا يريدون امتيازهم معلقة على لاعب واحد لاعب واحد الذين قد لا تعمل بها.


ولكن ريد سكينز لم يقف بات مع المحاصيل القديسين من اللقطات. وقد قاموا بتعبئة الكثير من ما حصلوا عليه في التجارة ليعودوا إلى المركز العام رقم 7، واستولوا على لقب تشامب بيلي. في عام 1999، كانت فئة مشروع "رد سكينز" تتألف من اختيار واحد في كل من الجولات الأولى والثانية والرابعة والخامسة والسادسة والسابعة، اختيار واحد أقل مما خصصت أصلا.


لماذا لم يلتزم الهنود الحمر بلقب جميع القديسين في منتصف الدور؟ لأن اللقطات عالية لها قيمة أكثر من ذلك بكثير. وهذا يعني، انهم يستحقون أكثر من ذلك بكثير.


هناك العديد من الاختلافات على دالاس كاوبويز مدرب المدرب السابق جيمي جونسون في الرسم البياني قيمة التجارة، ولكن كلهم ​​يكشف عن شيء مهم: مسودات اختيار الحصول على أضعافا مضاعفة أكثر كلما كنت أقرب إلى أعلى.


ووفقا للتلفزيون المذكور أعلاه، تبلغ قيمة المشروع الإجمالي رقم 1 000 3. أول اختيار من الجولة الثالثة له قيمة 265. فكر في ذلك للحظة: إذا كنت عرضت فريق اتحاد كرة القدم الأميركي إما احتمال أعلى متدرج من مشروع الصف بأكمله، أو اتخاذ المفضلة لديهم 11 لاعبين غادر في اليوم الثالث، ينبغي أن تأخذ أكبر احتمال.


الفرق في القيمة بين اختيار الأول والثالث هو كبير جدا، ولكن الفرق بين يختار منتصف الجولة لا يكاد يذكر. وتبلغ الجولة الاولى من الجولة الثانية 580 نقطة، اى اكثر بقليل من ضعف الدور الثالث فى الجولة 265. ومائتان وستون وستة اضعاف اكثر بقليل من ضعف الجولة الثانية من الجولة الثانية.


ولكي نضع ذلك في المنظور، فإن الفرق بين موقف ريكي وليامز (رقم 5 بشكل عام) وبامب بيلي (رقم 7) هو 200، وهو نفس الاختيار الرابع عشر للجولة الثالثة. في الواقع، إذا قمت بإضافة معا اختيار الأول في الثانية والثالثة والرابعة والخامسة والسادسة والسابعة جولات، لديك فقط 1،041.2 نقطة من قيمة التجارة: ثلث 3000 كنت بحاجة للحصول على رقم. 1 بشكل عام.


وبطبيعة الحال، بمجرد ترجمة هذه اللقطات في اللاعبين، فإنه لا دائما تحويل. أي لاعب في أي نقطة في مشروع (أو حتى تلك أوندرافتد) يمكن أن تصبح قاعة فامر. ولكن احتمالات أن أعلى يختار عموم بها هي أكثر بكثير، أعلى بكثير. هذه القيم غالبا ما تصف بدقة ما يعنيه هؤلاء اللاعبين إلى النتيجة النهائية.


هل سيكون لدى كارولينا بانثرز كام نيوتن أو أحد عشر تيريل ماكلينز؟ نيوتن، أو كل لاعب آخر قاموا بصياغته في عام 2011؟ سوف الفهود تأخذ نيوتن في كل مرة. نيوتن هو مغير اللعبة، صانع الفرق، لاعب الامتياز.


ويمكن أن تكون التجارة "الذكية" قد هبطت الفهد بانخفاض. ولكن من خلال التخلي عن نيوتن لخزانة جيك أو كولن كابيرنيك، فإن الفهود قد مرت اللاعب الذي أنقذ فريقهم.


هذا هو المشجعين خطر لا نرى: تكلفة الفرصة البديلة لتمرير لاعب تغيير اللعبة. تخزين القائمة مع الثاني والثالث روندز يبدو وكأنه وسيلة رائعة لبناء فريق. والواقع هو أن هؤلاء اللاعبين "يكسرون" بشكل أكثر تكرارا من اللقطات العليا، ونادرا ما تكون جودتهم عالية.


هذا هو السبب في ارتفاع اللقطات لها قيمة أكبر: يمكنك "ملء الثقوب" مع اللقطات الثاني والثالث والرابع، ولكن إذا كان اللاعبين لا تستطيع أن تفعل ما يحتاج الفريق لهم القيام به، لم يتم ملء هذا الحفرة .


في عام 2004، كان مات ميلن في حاجة إلى خط وسط البداية، وصياغة تيدي ليمان. وكان ليمان أقل من غيره، ولم يسبق له مثيل، ولكن المتصدع الإنتاجي في الكبير 12. ميلن توالت النرد على ليمان، واختياره مع اختيار الجولة الثانية، لكنها جاءت عيون ثعبان.


في عام 2008، لا يزال ميلن بحاجة إلى خط وسط البداية، لذلك قام بصياغة جوردون ديزون في الجولة الثانية. كان ديزون أقل من غيره، لكنه لم يسبق له مثيل، بل كان معالجا مثيرا في السباق الكبير 12. ومرة ​​أخرى، رأى ميلن أن ديزون يمكن أن يجعل القفز إلى الايجابيات، ومرة ​​أخرى انه لا يستطيع.


بدلا من "توفير" الموارد من خلال عدم إنفاق عقد الجولة الأولى أو عقد وكيل كبير كبير على خط الوسط، ميلين يضيع الموارد من خلال محاولة لتلبية الاحتياجات الرئيسية مع الحد الأدنى من الموارد. بدلا من الحصول على قيمة مقابل المال، وقال انه ألقى المال جيدة بعد سيئة.


إذا كان الامتياز الخاص بك يحتاج إلى صانع الفرق في موقف معين، فإنها الحصول على أفضل واحد أو ترك "حفرة" غير مملوءة. لا "الحصول على [موقف] في وقت لاحق،" الحصول على لاعب تحتاج في هذا المنصب أو لا تحصل على واحد على الإطلاق. وجدت ميلن هذا من الصعب على النحو التالي: مجموعة البداية كاملة من اللقطات منتصف الجولة ليست فريق ميدلينغ، انها فريق رهيبة.


تخلى القديسين عن مسودة كاملة للحصول على ريكي وليامز، ولم ينقذ وليامز الامتياز. لكن وليامز كان لاعب ممتاز. انهى مع أكثر من 10،000 ياردة التسرع الوظيفي. وعلاوة على ذلك، عندما تخلى القديسين على وليامز، حصلوا على أربعة اللقطات، بما في ذلك اثنين من أول المستديرين، في المقابل.


على الرغم من أن التاريخ يتذكر تجارة القديسين كخطأ هائل، إلا أنهم حصلوا على لاعبين مختلفين في المقابل. عندما يتاجرون به، حصلوا على ما يقرب من كل قيمة مسودتهم مرة أخرى، لأن لا شيء أكثر قيمة ل نفل من صانع الفرق.

No comments:

Post a Comment